أخر الاخبار

"بلو سمارت" تُشارك في فعاليات قمة التنقل 2024 في دبي

 


الشركة التي بدأت في الهند، اختارت الامارات لتعزز تواجدها في الشرق الأوسط

شاركت "بلو سمارت"، أول شركة توفر خدمة التنقل الفاخرة الكهربائية بالكامل في دولة الإمارات العربية المتحدة، مؤخراً في قمة التنقل 2024، التي انعقدت في نادي الحبتور للبولو في دبي.

وتمثل هذه القمة حدثاً مميزاً، حيث استعرضت "بلوسمارت قصة نجاحها من الهند وسلّطت الضوء على خططها لتكرار هذا النجاح في الشرق الأوسط حيث تنطلق من دبي.

وعلى هامش القمة، تم تنظيم جلسة نقاش حول موضوع "قادة التنقل" حيث أجرى الصحفي "سيتفن وايت"، مقابلة مع "سريجيث هريشيكيش، نائب الرئيس للأعمال والمدير الإقليمي في الإمارات العربية المتحدة في "بلو سمارت". وخلال النقاش سلّط "سريجيث" الضوء على أول إطلاق لشركة "بلو سمارت" في الإمارات العربية المتحدة، والتزام العلامة التجارية بالاستدامة البيئية وتجربة العملاء، مع التركيز على خدمة الليموزين الكهربائية المتميزة في دبي والتي تتضمن ميزات هي الأولى من نوعها في القطاع مثل ميزة عدم الإلغاء من قبل السائقين وتسعيرة ثابتة وشفافة تُحدد مسبقاً، والالتزام بالوصول في الوقت المحدد، بالإضافة إلى متتبع ثاني أكسيد الكربون يوضح كمية ثاني أكسيد الكربون التي تم توفيرها بعد كل رحلة يقوم بها المستهلك.

وفي تعليقه على القمة، قال "سريجيث": "لقد كانت المشاركة في قمة التنقل 2024 فرصة نوعية لمشاركة رؤية "بلوسمارت" ونجاحاتها مع قادة القطاع في الشرق الأوسط.

 

ويقدم سوق دبي فرصة جذابة لشركة "بلو سمارت". ونهدف إلى نكون خدمة الليموزين المفضلة في هذه السوق. ونحن قادرون على تقديم خدمات موثوقة وفعالة، حيث أن هذا النهج إلى جانب التزامنا بالاستدامة يساعدنا في تأسيس مكانة رائدة في سوق الإمارات العربية المتحدة".

ومن جانبه قال "ستيفن وايت"، رئيس قسم المحتوى في الشركة المنظمة للقمة: "إننا سعدنا بحضور "سريجيث هريشيكيش" و"بلو سمارت" في قمة التنقل 2024 التي انعقدت مؤخرًا. وإن توسع "بلوسمارت" في دولة الإمارات العربية المتحدة ونهجها المستدام في التنقل المستدام يتماشى مع شعار هذا العام: "قيادة التغيير الإيجابي". وشكلت رؤى "سريجيث هريشيكيش" حول نموذج الاعمال المتميز لشركة "بلوسمارت" وعملياتها وتجربة المستخدم القائمة على التكنولوجيا إضافة قيمة لمناقشاتنا".

 يُذكر أن "بلو سمارت" تمتلك داخل الهند أكثر من 7500 مركبة كهربائية وتعّد الأسطول الأكبر في جنوب آسيا، وقد أكملت أكثر من 15.1 مليون رحلة خالية من الانبعاثات. وبلغت أكثر من 498 مليون كيلومتر كهربائي، مما أسفر عن توفير 36 مليون كيلوجرام من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون منذ تأسيسها في عام 2019. وتمتلك "بلو سمارت" 50 محطة شحن متطورة للسيارات الكهربائية، تمتد على مساحة 1.8 مليون قدم مربع مع أكثر من 5000 محطة شحن (سريعة وبطيئة) تعمل بمصادر الطاقة المتجددة.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-