أخر الاخبار

مجموعة "ثري دي إكس بي" تجدّد التزامها نحو الاستدامة

 


تؤكد مجموعة "ثري دي إكس بي"، الرائدة في مجالات الطباعة ثلاثية الأبعاد وحلول البناء المستدامة، التزامها بالحفاظ على البيئة وتحقيق التنمية المستدامة بمناسبة اليوم العالمي للبيئة. وتأتي هذه الخطوة ضمن جهود المجموعة لتقليل الأثر البيئي لعملياتها ومنتجاتها.

وفي إطار الاحتفال باليوم العالمي للبيئة، أعادت مجموعة "ثري دي إكس بي" التأكيد على مسؤوليتها الجماعية في حماية البيئة، في وقت أنها تحث قطاعات الأعمال بشكل عام الى اتخاذ إجراءات هادفة نحو مستقبل أكثر حفاظًا على مستقبل مستدام.

وفي تعليقه على ذلك، أوضح السيد بدر البوشي، رئيس مجلس إدارة مجموعة "ثري دي إكس بي"، أن "التزامنا في مجموعة 'ثري دي إكس بي' بالحفاظ على البيئة يتجاوز الاكتفاء بالالتزام باللوائح، ولكنه جزء أساسي من أخلاقيات شركتنا". وأضاف: "نفتخر في هذا اليوم العالمي للبيئة بعرض جهودنا في تطوير تكنولوجيات وممارسات مستدامة. وإن ابتكاراتنا في مجال الطباعة ثلاثية الأبعاد لم تُحدث تغييرا جذريا في عالم البناء فحسب، بل ساهمت بشكل فعال في تقليل النفايات والحفاظ على الموارد".

وتقف مجموعة "ثري دي إكس بي" في طليعة الشركات التي تطبق ممارسات صديقة للبيئة في عملياتها.

تشمل المبادرات الأساسية للشركة ما يلي:

1. المواد المستدامة: استثمرت الشركة بشكل كبير في البحث والتطوير لاستخدام مواد مستدامة وقابلة لإعادة التدوير والتحلل الحيوي في الطباعة ثلاثية الأبعاد مما يقلل الاعتماد على مواد البناء التقليدية المستنزفة للموارد.

2. توفير الطاقة: ساعد تنفيذ عمليات موفرة للطاقة واستخدام موارد طاقة متجددة في مرافق التصنيع الخاصة بنا في تقليل الأثر الكربوني للشركة بشكل كبير.

3. تقليل النفايات: تستخدم مجموعة "ثري دي إكس بي"، تقنيات متقدمة للطباعة ثلاثية الأبعاد، وتساهم بالحد من إهدار الموارد وتشجيع الاقتصاد الأخضر من خلال إعادة استخدام وتدوير المواد قدر الإمكان.

4. مشروعات البناء الأخضر: لقد قامت مجموعة "ثري دي إكس بي"، بالتعاون مع الشركاء والعملاء، بتنفيذ العديد من مشروعات البناء الأخضر التي تحقق أعلى معايير الاستدامة البيئية.

وذكر السيد بدر البلوشي": تتمحور رؤيتنا حول البقاء في الطليعة في مجال عملنا عن طريق الابتكار وتحقيق الاستدامة ". وأضاف: "إننا نؤمن أن مسؤوليتنا تمتد إلى الأجيال القادمة ونحن نلتزم بترك إرث إيجابي لهم من خلال ممارساتنا الصديقة للبيئة".

وكجزء من احتفالاتها باليوم العالمي للبيئة، استضافت مجموعة "ثري دي إكس بي" عددا من ورش العمل بهدف زيادة الوعي بالممارسات المستدامة بين الموظفين والشركاء والمجتمع. وقد ركّزت هذه الأنشطة على أهمية تقليل الأثر البيئي واستكشاف طرق جديدة لدمج الاستدامة في عمليات التشغيل اليومية.

تدعو مجموعة "ثري دي إكس بي" الجميع للانضمام الى رحلتها والمساهمة في تحقيق مستقبل مستدام وإحداث الفرق وتوفير مستقبل صحي أكثر للأجيال القادمة.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-