أخر الاخبار

"بلو سمارت" تُـطلق عملياتها في الامارات بإنشاء أسطول سيارات تنقل كهربائية فارهة


الشركة التي تمتلك أضخم أسطول سيارات كهربائية ومحطات شحن كهربائي في منطقة جنوب آسيا تختار سوق الامارات لأول توسع لها في العالم:

الشركة الهندية المنشأ تطلق حملة #RideSmartDubai   لتعزيز تجربة تنقل موثوقة وآمنة وصديقة للبيئة وفاخرة بنفس الوقت

 في خطة تُشير الى الانطلاق الدولي للشركة خارج الهند، أعلنت "بلو سمارت"، الشركة التي تمتلك أضخم أسطول للسيارات الكهربائية وللبنية التحتية الخاصة بشحن السيارات الكهربائية في جنوب آسيا، اليوم (الإثنين 3 يونيو الجاري) عن إطلاق خدماتها رسمياً في دولة الإمارات العربية المتحدة مع إطلاقها لحملة #تنقل_سمارت_دبي. ويأتي إطلاق الشركة لخدماتها في دولة الإمارات تأكيداً على التزامها بالاستدامة البيئية في قطاع التنقل وتقديم تجربة عملاء متميزة لعملائها في العالم والمنطقة.

ويجعل هذا الأمر شركة "بلو سمارت" أول خدمة ليموزين فاخرة تعمل كهربائياً بنسبة 100% في الإمارات، كما انه يعتبر إنجازاً هاماً في مسار تطبيق حلول التنقل المستدام في دولة الامارات.

وستبدأ خدمة السيارات الفاخرة من "بلو سمارت" في دبي بأسطول من سيارات "أودي إي ترون" الفاخرة. وتتضمن خدمات "بلو سمارت" ميزات هي الأولى من نوعها في القطاع مثل ميزة عدم الإلغاء من قبل السائقين، وتسعيرة ثابتة وشفافة تُحدد مسبقاً، والالتزام بالوصول في الوقت المحدد، بالإضافة إلى متتبع ثاني أكسيد الكربون يوضح كمية ثاني أكسيد الكربون التي تم توفيرها بعد كل رحلة يقوم بها المستهلك.

وتلبي الشركة الخدمات المتنوعة لاحتياجات جميع سكان دبي، حيث توفر رحلات داخل المدينة، ورحلات إلى المطار، وحجوزات تأجير بالساعة داخل المدينة وكذلك رحلات إلى الإمارات الأخرى. ولحجز تجربة "بلو سمارت" في دبي، بما في ذلك احتياجات نقل الموظفين للشركات، يمكن للعملاء وبكل سهولة تحميل تطبيق "بلو سمارت" من متجر "أبل" ومتجر "جوجل بلاي".

وفي تعليقه على توسع شركة "بلو سمارت" دولياً، قال "أنمول سينغ جاغي"، الشريك المؤسس لشركة "بلو سمارت": "لقد كانت الإمارات حقاً سبَّاقة في التحول في مجال التنقل والحلول المستدامة، والتي تعتبر خطوة استراتيجية على خارطة التطوير الحضري المبتكر في العالم. وإننا سعداء بتقديم نموذج العمل المستدام والخدمات التي تركز على العملاء من "بلو سمارت" إلى سوق النقل في دولة الإمارات العربية المتحدة، ورسالتنا واضحة هي إزالة الكربون من قطاع التنقل. وسنقوم بتزويد المقيمين والزوار بخيارات تنقل مريحة وموثوقة ومسؤولة بيئياً، بينما نساهم في تحقيق رؤية دولة الإمارات العربية لبناء مدن ذكية ومستدامة".


وأضاف "جاغي": "إن مستقبل التنقل هو الكهرباء. ونحن متحمسون للغاية لأن نكون في طليعة هذه الطفرة التقنية في المركبات الكهربائية من خلال إطلاق خدمتنا بالسيارات الكهربائية الفاخرة "أودي إي ترون". وبينما تمثل الإمارات وجهتنا الأولى في الشرق الأوسط، فإننا نهدف أيضاً إلى التوسع في دول أخرى في هذه المنطقة من خلال التعاون مع الحكومات والشركات والعلامات التجارية والمستهلكين، لبناء مستقبل أكثر خضرة واستدامة للجميع".

ومن جانبه، قال "سريجيث هريشيكيش"، نائب الرئيس - رئيس الأعمال في دولة الإمارات في شركة "بلو سمارت": "إن هدفنا في "بلو سمارت"، أن نصبح خدمة التنقل المفضلة في دبي، حيث نقدم للعملاء تجربة فاخرة ومتميزة. وقد تم تصميم حملة #RideSmartDubai  لتتوافق مع العملاء الذين يبحثون عن خيارات سفر موثوقة وآمنة وفاخرة في آن".

ويتيح نظام "بلو سمارت" حجز الرحلات بسهولة، وتحسين المسارات بكفاءة، والمراقبة في الوقت الحقيقي، مما يضمن رحلة خالية انسيابية وممتعة للركاب. ومع دعم العملاء على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع باللغتين الإنجليزية والعربية، تضمن بلو سمارت المساعدة الفورية للعملاء عند الحاجة.

يُذكر أن "بلو سمارت" تمتلك داخل الهند أكثر من 7500 مركبة كهربائية وتعّد الأسطول الأكبر في جنوب آسيا، وقد أكملت أكثر من 15.1 مليون رحلة خالية من الانبعاثات بلغت أكثر من 498 مليون كيلومتر كهربائي، مما أسفر عن توفير 36 مليون كيلوجرام من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون منذ تأسيسها في عام 2019. وتمتلك بلو سمارت 50 محطة شحن متطورة للسيارات الكهربائية  ، تمتد على مساحة 1.8 مليون قدم مربع مع أكثر من 5000 محطة شحن (سريعة وبطيئة) تعمل بمصادر الطاقة المتجددة.

لمتابعة سمارت بلو على لينكد ان @BluSmart, Twitter @BluSmartUAE وانستغرام @blusmartuae

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-