أخر الاخبار

"إنفرا اكس" تتعاون مع "نوكيا" لريادة قطاع حلول الشبكات في دولة الإمارات العربية المتحدة

 


تجمع الشركتان خبراتهما ومواردهما لتقديم حلول متطورة للبنية التحتية للشبكات

 

 وقّعت "إنفرا اكس"، الشركة التابعة لديوا الرقمية، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي (ش.م.ع)، مذكرة تفاهم مع "نوكيا"، الشركة العالمية الرائدة في مجال الابتكار التكنولوجي B2B. وتم توقيع الاتفاقية من قبل السيد راشد الأحمدي، الرئيس التنفيذي للعمليات في "إنفرا اكس"، والسيدة ريما منّاع نائب رئيس قطاع البنى الاساسية للشبكات لمنطقة الشرق الاوسط ومديرة مكتب نوكيا في الامارات. وتمثّل هذه الشراكة خطوة مهمة في مجال البنية التحتية للشبكات، مما يصب في تعزيز قطاع حلول الاتصالات الخاصة بالمؤسسات والشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن خلال هذا التعاون الاستراتيجي، ستجمع "إنفرا اكس" و"نوكيا" خبراتهما ومواردهما لتقديم حلول حديثة للبنية التحتية للشبكات والمصممة خصيصًا لتلبية احتياجات عملاء “إنفرا اكس" في الإمارات. وباستخدام مجموعة منتجات "نوكيا"، ستقدم "إنفرا اكس" حلولاً متطورة للشبكات التي تضع معايير جديدة للموثوقية والأداء وقابلية التوسع.

بدوره، قال راشد الأحمدي، الرئيس التنفيذي للعمليات في "إنفرا اكس": "يسعدنا التعاون مع شركة "نوكيا"، الرائدة في مجال تكنولوجيا البنية التحتية للشبكات، لدفع الابتكار والتميز في الإمارات. وفي "إنفرا اكس"، نحن ملتزمون دائمًا بالبقاء في طليعة التطورات التكنولوجية لخدمة عملائنا على أكمل وجه. ويتيح لنا التعاون مع "نوكيا" تعزيز هذا الالتزام من خلال تقديم مجموعة شاملة من حلول الشبكات التي تتمتع بالقوة والموثوقية والاستدامة، مما يضمن بقاء عملاءنا في مقدمة المنافسة الشديدة من خلال المشهد الرقمي في المنطقة". 

وفي إطار هذا التعاون، ستتمكن "إنفرا اكس" من الوصول إلى برنامج شراكة "نوكيا" الشامل، مما يمنح الشركة الأدوات والدعم اللازمين لتعزيز القيمة المضافة المقدمة لعملائها. وباستخدام تقنية "نوكيا" الرائدة في الصناعة وخبرة "إنفرا اكس" المعمقة في القوى المحركة للسوق، يستهدف التعاون بين الشركتين مجموعة متنوعة من فئات السوق عبر تقديم حلول مخصصة تلبي متطلبات العملاء بشكل دقيق وفعّال.

من جانبها، قالت ريما منّاع نائب رئيس قطاع البنى الاساسية للشبكات لمنطقة الشرق الاوسط ومديرة مكتب نوكيا في الامارات: "في "نوكيا"، نكرّس جهودنا لدفع التحول الرقمي وتمكين الشركات من استكشاف كامل إمكانياتها من خلال بنية تحتية قوية للشبكات. ونحن نتطلع للتعاون مع "إنفرا اكس" لتقديم حلولنا المتطورة في سوق الإمارات، الامر الذي سيعزز تبني أحدث حلول الاتصال الرقمي".

وبفضل هذا التعاون بين "إنفرا اكس" و "نوكيا"، يمكن للشركات في القطاعين العام والخاص أن تتوقع مجموعة شاملة من حلول الشبكات التي توفر أداءاً وموثوقية وقابلية توسع لا مثيل لها. وتبرز هذه الشراكة التزام الشركتين بتعزيز الابتكار وتسريع اعتماد تقنيات الشبكات من الجيل القادم في السوق المحلي في الإمارات.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-