أخر الاخبار

ﺇعلان إل جي عن نتائجها المالية لعام 2022

 


كانون الثاني 2023 - أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس  اليوم عن إيرادات مجمعة لعام 2022 بالكامل بقيمة 83.5 تريليون وون كوري بأرباح تشغيلية قدرها 3.6 تريليون وون كوري.

 

في عام 2022، حققت إل جي أعلى إيرادات سنوية لها على الإطلاق - تجاوزت 80 تريليون وون كوري لأول مرة في تاريخها - بزيادة 12.9% خلال عام 2021 فتجاوزت المبيعات 70 تريليون وون كوري للمرة الأولى. تعكس المبيعات القياسية نموًا مستمرًا قائمًا على أسس قوية، على الرغم من تأثر ربحية العام بأكمله بالظروف الاقتصادية العالمية الصعبة.

 

 كان نمو إيرادات الشركة في عام 2022 مدفوعًا بالطلب القوي على الأجهزة المنزلية المتميزة وقطع غيار السيارات. للعام السابع على التوالي، شهدت وحدة أعمال الأجهزة نموًا كبيرًا على أساس سنوي. عكس التحول في أعمال حلول المركبات من إل جي في عام 2022 التحسينات المستمرة في صناعة السيارات، والتي تجاوزت 10% من إجمالي إيرادات إل جي للمرة الأولى.

 

شهدت شركة Air Solutions & LG Home Appliance  عامًا آخر قياسيًا بإيرادات  بلغت 29.9 تريليون وون كوري، بزيادة قدرها 10.3% عن العام السابق  نتيجة لاستراتيجية الشركة التي تركز على التميز والتي تشمل الأجهزة الفريدة مثل LG Styler ™ أجهزة العناية بالملابس، وأجهزة الغسيل ™ WashTower الكل في واحد، وثلاجات LG InstaView مع ™ Craft Ice. وانخفضت الأرباح التشغيلية لعام 2022 بالكامل بمقدار 1.1 تريليون وون كوري عن العام السابق بسبب زيادة استثمارات التسويق وارتفاع تكاليف الخدمات اللوجستية. تخطط وحدة الأعمال لمتابعة استراتيجيتها المتمحورة حول الامتياز باستمرار من خلال تحسين القدرة التنافسية للمنتجات المتميزة بالإضافة إلى تعزيز خطها الشامل جنبًا إلى جنب مع إدارة هيكل التكلفة لتعزيز الربحية. بالإضافة إلى ذلك، ستعمل الشركة على تسريع التوسع في أنظمة المنزل الذكي من خلال توسيع مجموعات الأجهزة القابلة للترقية في الأسواق الخارجية.

 

أعلنت شركة LG Home Entertainment عن إيرادات عام 2022 بقيمة 15.7 تريليون وون كوري وأرباح تشغيلية بقيمة 5.4 مليار وون كوري. على الرغم من أن انخفاض الطلب العالمي على أجهزة التلفزيون قد أثر على الإيرادات والأرباح التشغيلية مقارنةً بعام 2021، إلا أن أعمال المحتوى والخدمات للشركة القائمة على منصة التلفزيون الذكية من إل جي قد نمت عشرة أضعاف منذ عام 2018. مع استمرار ظروف العمل الصعبة، ستركز الشركة على توسيع تلفزيون إل جي الذكي منصة لتنويع محفظة أعمالها الشاملة وتأمين محركات النمو المستقبلية. علاوة على ذلك ، ستحافظ الشركة على قدرتها التنافسية من خلال تنمية قطاع التلفزيونات المتميزة  مثل OLED TV و QNED TV ، فضلاً عن إدارة نفقات التسويق بشكل فعال.

زادت شركةLG Vehicle component Solutions Company  إيراداتها بنسبة 29.1 % في عام 2022 من عام 2021 إلى 8.6 تريليون وون كوري بأرباح تشغيلية للعام بأكمله بلغت 169.6 مليار وون كوري. كان النمو المربح لوحدة الأعمال مدفوعًا بالاستجابة الاستباقية للطلب المتزايد من صانعي السيارات. بحلول نهاية عام 2022، بلغت القيمة الإجمالية للأجزاء المتراكمة لقطع غيار السيارات حوالي 80 تريليون وون كوري، مما يعكس مكانة الشركة كمورد رائد لصناعة السيارات في جميع أنحاء العالم. ستواصل الشركة زخمها من خلال تعزيز سلسلة التوريد العالمية الخاصة بها وستعمل على زيادة الربحية من خلال الإدارة الفعالة لهيكل التكلفة.

 

ارتفعت إيرادات شركة LG Business Solutions Company لعام 2022 البالغة 6.1 تريليون وون كوري بنسبة 11.2% مقارنة بالعام السابق مدفوعة بالاستعادة المستمرة لعرض المعلومات. انخفضت الأرباح التشغيلية للعام بأكمله، ويرجع ذلك أساسًا إلى انخفاض الطلب بعد انتشار الوباء لأجهزة الكمبيوتر والشاشات. وبالنظر إلى المستقبل، تخطط الشركة لتحسين القدرة التنافسية لأجهزة الكمبيوتر والشاشات، مع دفع نمو مستقر في قطاع B2B من خلال تطوير حلول أكثر تخصيصًا.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-