أخر الاخبار

"أوراكل سيرنر" تزود مستشفى "كينجز كوليدج لندن – دبي" بخدمات "أوراكل للبنية التحتية السحابية"

 


الخدمات ستوفر حلول السجل الصحي الإلكتروني للحصول على نتائج رعاية صحية أفضل

 

 

 أعلن مستشفى "كينجز كوليدج لندن – دبي" (KCH Dubai)، مؤخراً عن اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة "أوراكل سيرنر" تهدف للمساعدة في تسريع عملية الإبتكار بمساعدة أوراكل سيرنر. وبموجب الاتفاقية هذه، ستقوم "أوراكل سيرنر" باستخدام خدمات "أوراكل للبنية التحتية السحابية" (Oracle Cloud Infrastructure) من خلال منصتها السحابية المتواجدة في دبي من أجل تشغيل وإدارة نظام السجلات الصحية الإلكترونية المُحدثة والمُحسنة نيابة عن مستشفى "كينجز كوليدج لندن – دبي". وستكون هذه الخطوة أول عملية نشر للتقنية السحابية لشركة "أوراكل سيرنر" في دولة الإمارات وعلى مستوى المنطقة، حيث ستدعم هذه العملية أكثر من 10.000 مستخدم بشكل متزامن وتوفر نموذجاً جديداً لتقديم الرعاية يمكن أن يتيح التنسيق في الوقت الفعلي وتبادل المعلومات بين مزودي خدمات الرعاية الصحية والمرضى ومواقعهم في الدولة.

وفي إطار تعليقها على الاتفاقية بين الجانبين، قالت كيمبرلي بيرس، الرئيس التنفيذي لمستشفى "كينجز كوليدج لندن – دبي": "تتمحور ثقافتنا حول السعي الدائم لتحسين تجارب المرضى وعائلاتهم. ونحرص بشكل مستمر على أن تكون قراراتنا لصالح المرضى وأسرهم بما يتماشى مع اللوائح المعمول بها في المنطقة، وهو ما يعني أيضاً عملنا المستمر لتحسين العمليات والنفقات بهدف تخفيض قيمة الفواتير للمرضى. كما نتعاون مع خبراء وقادة عالميين في السوق الإقليمية بهدف الاستفادة المتبادلة وتحديد اتجاهات جديدة في قطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات. ومن بين علاقات التعاون هذه اتفاقيتنا مع "أوراكل سيرنر" للاستفادة من خدامتها السحابية الجديدة. ونتطلع الى تحقيق المزيد من التقدم من خلال العمل معاً."

من جانبه، قال هيمانشو بوري، رئيس تقنية المعلومات في مستشفى "كينجز كوليدج لندن – دبي": "تعتمد الرعاية الصحية اليوم بشكل كبير على التكنولوجيا والابتكار. ومن أجل توفير خدمات رعاية صحية متقدمة، تحتاج المستشفيات إلى مزيد من التطور لاستيعاب مقدار أكبر من المعلومات السريرية وبناء القدرة على دعم أهداف الصحة الوقائية للسكان. ولأن التكنولوجيا سريعة التطور، ومع رؤية مستشفى "كينجز كوليدج لندن – دبي" في التوسع على مستوى المنطقة، توفر الخدمات السحابية من "أوراكل سيرنر" أساساً فعالاً من حيث التكلفة والأمن وقابلية التطور يمكن البناء عليه من أجل تحقيق مزيد من النمو. ويمكن لمنظومة رقمية فعالة بهذه القدرات أن توفر العديد من الفوائد للمرضى والمجتمع والمنطقة."   

 وستساعد منصة أوراكل للبنية التحتية السحابية في دبي مستشفى "كينجز كوليدج لندن – دبي" في دفع عجلة التطورات الجديدة وتعزيز الكفاءة من خلال المساعدة على تقليل التزاماتها التشغيلية والمالية. وستغطي المنصة عمليات الحوسبة والتخزين والشبكة وقاعدة البيانات والتحليلات وخدمات الهاتف النقال وغيرها. ومن المتوقع أن يؤدي هذا التحول لإستخدام الحل السحابي من "أوراكل"، إلى تقليل نفقات تكنولوجيا المعلومات في المستشفى واسترداد المساحة المستخدمة لمركز البيانات ومرافقها.

و من ضمن العوائد الاضافية لهذا الاستثمار، توافر نظام محسن مع زيادة حماية مستوى الخدمة، وتحسين النفقات على تحديثات الأجهزة، والتخزين، والأجهزة الخادمة، والتراخيص، بالإضافة إلى المراقبة والإدارة الاستباقية للنظام. كما ستمتلك "أوراكل" عناصر الأمان والتكنولوجيا المتعلقة بمركز البيانات والشبكة وإصلاح النظام، مما يسهل الخطط التوسعية للمستشفى مع انضمام المزيد من الأصول إلى شبكتها المتكاملة للرعاية الصحية.   

وقال علاء عادل، نائب الرئيس الأول لدى "أوراكل سيرنر انترناشيونال": "سيساعد وجود مستشفى "كينجز كوليدج لندن – دبي ضمن تطبيق منصة أوراكل السحابية في دبي على دعم تركيز المنطقة على تعزيز الابتكار التكنولوجي للمضي قدماً نحو مركز عالمي مزدهر للحكومات ومرافق الرعاية الصحية. كما يمكن للمؤسسات الصحية الأخرى والباحثة عن قدرات مماثلة أن تستفيد من منصة أوراكل السحابية في دبي."  

من جانبه، قال أكرم سامي، نائب الرئيس والمدير العام لشركة "أوراكل سيرنر" في الشرق الأوسط وأفريقيا: "سيدعم هذا المشروع المبتكر تطور قطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة.  كما تفخر "أوراكل سيرنر" باختيارها كشريك موثوق لمستشفى "كينجز كوليدج لندن – دبي" لدعم المرحلة الثانية من رحلة تحولها الرقمي. نحن نركز على بناء منصات رقمية متطورة لعملائنا، كما نقدم الدعم اللازم للمؤسسات حتى تصبح أكثر ترابطاً وقابليةً للتشغيل البيني، وكذلك التعاون مع مستشفى "كينجز كوليدج لندن – دبي" والذي من شأنه أن يساعد على تطوير قدرة التكنولوجية للمستشفى."

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-